برج الجوزاء

برج الجوزاء

مواصفات برج الجوزاء

تواريخ برج الجوزاء: 22 مايو - 21 يونيو

الرمز: التوائم

العنصر: الهواء

الكوكب الحاكم: عطارد

البيت: الثالث

الألوان: أصفر وأزرق

ورقة التارو: العشاق

صفات الجوزاء

الجوزاء (الرمز: ♊) ، مثل العلامتين الهوائيتين الأخريين (الميزان ، الدلو) الجوزاء هو الأسرع في الفكر والعمل. يمكن اعتبار برج الجوزاء من بين أكثر الناس تسامحًا في دائرة الأبراج بأكملها. إذا لم تكن هناك مضايقات ، فهم أيضًا من بين الأصدقاء الأكثر انفتاحًا وإخلاصًا.

إنهم يحبون الطريقة المباشرة ويخبرونك بالحقيقة مباشرة ، والتي بالطبع قد تكون غير مناسبة في كثير من الأحيان. إنهم أشخاص يتواصلون بسهولة بالغة. لكنهم لا يفرضون أنفسهم.  . في كثير من الأحيان يمكنهم إرضاء الناس من خلال  الكلمات الأصلية وتحريك الأعمال المتعبة. . ولكن إذا كان الأشخاص المعنيون لا يريدون المشاركة في اللعبة ، فيمكنهم أن يغضبوا ، ويصبحوا غريب الأطوار ، وغير متسامحين ، وحتى شريرين.
ومع ذلك ، نادرًا ما تظهر علامة الأبراج الجوزاء صفاتها السلبية في المجتمع ، ولكن أكثر في المنزل.  يمكن أن يتحول الجوزاء المبتهج والمضحك بشكل عام إلى العض فجأة ، ثم تعتقد أنك تتعامل مع أختهما التوأم أو شقيقهما التوأم غير المعروف. الانتظار والعمل البطيء مكروه لهم. . رشيق ، يفكر في سياقات كبيرة ، يتقدم في مسار حياته.

على عكس علامات الهواء الأخرى ، فإن الجوزاء هم أشخاص خجولون إلى حد ما. كما أنهم يميلون إلى القابلية وقد يفقدون قبضتهم في بعض الأحيان. الجوزاء ليسوا حاضنين ، بل مشككون ، وقلوبهم على ألسنتهم. إنهم مهتمون عمليًا بكل شيء ، ويطرحون الأسئلة دائمًا. نظرًا لأنهم يحبون التغيير ، فهم مبتكرون لا يفكرون فقط ويخططون ولكن أيضًا يخلقون شيئًا جديدًا. إنهم فخورون بمكرهم.

الصفات الإيجابية
الأشخاص المولودون في الجوزاء هم فكريون ، حريصون على التعلم ، ومقرؤون جيدًا ، ومتعلمون ، وعالميون ، ومتنوعون ، وملاحظون ، ومنتبهون ، وأنيقون ، ورشيقون.

الصفات السلبية
يمكن أن يكون الأشخاص المولودون في برج الجوزاء عصبيين ، وغير مستقرين ، ومضطربين ، وممزقين ، وثنائيين ، ومترددين ، ولا أساس لهم ، وسطحيين ، ومتطفلين ، وعديم الضمير ، ومكيدين ، وبلا خصائص ، ومغرورين.

 

اقرأ ايضا في برج الجوزاء

التعليقات :

إضافة تعليق